Wednesday 13 September 2017

تبدأ الفوركس


كيفية بدء تجارة الفوركس بسرعة 038؛ بسهولة تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لمشاهدة هذا المحتوى وبالتالي فإن الوقت قد حان عندما كنت ترغب في البدء في تداول العملات الأجنبية. حسنا، لقد وجدت في الموقع الصحيح وأنا وضعت كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع، وأفضل من كل ما هو خال. إذا كنت تعرف لماذا أنت هنا ثم يمكنك استخدام القائمة على يسارك للعثور على القسم المناسب لك. لماذا أنا توفير هذه الدروس العملات مجانا أسمع تسأل؟ الجواب بسيط، شغفي هو تداول العملات الأجنبية وأردت فقط أن أكتب عن ذلك وتبادل المعارف معكم. لأن التجار لا تتنافس مع بعضها البعض، ولدي شيئا ليخسره من خلال تبادل معرفتي ولكن الكثير من الارتياح للاستفادة من العلم أنني ساعدت أن تبدأ تجارة النقد الاجنبى. تجارة الفوركس سهلة عندما تسمع لأول مرة عن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب الحصول على رأسك حول ما هو كل شيء، ناهيك عن كيف يمكنك كسب المال منه. ومع ذلك، على يسارك سوف تجد من السهل جدا لمتابعة، خطوة خطوة مقدمة ما هو الفوركس كل شيء. يمكنك أن تبدأ رحلتك من خلال اكتشاف ما هو الفوركس؟ في جوهر الشيء أن نتذكر عند بدء تداول العملات الأجنبية هو أن يتم ببساطة شراء عملة واحدة بسعر ومن ثم بيع هذه العملة في وقت لاحق بسعر أعلى. انها تشبه الى حد بعيد الأسهم والأوراق المالية في هذا الاتجاه على الرغم من أن لا تخلط بين اثنين، بل هي أيضا مختلفة جدا كما شرح لي في بلدي فوركس مقارنة الأرصدة المادة. وربما كنت قد المتداولة إذا العملات! تقرأ هذا الحق، حتى لو كنت تشعر وكأنك تعرف شيئا على الاطلاق عن صرف العملات الأجنبية. الحقيقة هي ربما كنت قد سبق تداول العملات دون أن يدركوا. هل سبق لك في عطلة، وكان لشراء بعض العملات الأجنبية؟ نعم فعلا؟ ربما بعد ذلك كان لديك أيضا لتغيير يسارك على العملة إلى £ الصورة عند عاد الصحيح؟ وعندما عاد من عطلة الخاص بك قد كنت قد وجدت ان سعر صرف ذهب سواء صعودا أو هبوطا مقارنة مع قبل ذهبت بعيدا. هذا قد يكون المقصود أنك حصلت على أكثر أو أقل المال مما كنت تتوقع. دون أن يعرفوا ذلك كنت قد بدأت تداول العملات الأجنبية بالفعل. OK كان على مستوى أساسي جدا، وأنك لن تقدم أو تخسر الكثير من المال بهذه الطريقة ولكن لها بداية. شاهد؟ تجارة النقد الاجنبى هو بالفعل أكثر بساطة مما كنت تتوقع. ما هي المخاطر من تجارة الفوركس؟ كما هو الحال مع أي نوع من أنواع التجارة، وهناك مخاطر عند بدء تداول العملات الأجنبية التي لديك لتكون على علم. فضلا عن جعل الكثير من المال من الفوركس، يمكنك أيضا تفقد كميات كبيرة. انك لم يراهن على هذا النحو ولكنك لا يمكن أبدا أن تكون على يقين من أي تجارة، وبالتالي سيكون هناك دائما عنصر من المخاطر المالية والخطر. ومع ذلك، مع تداول العملات الأجنبية فمن السهل جدا للحد من المخاطر الخاصة بك إلى مستوى يمكن التحكم فيها. على سبيل المثال يمكنك وضع ما يعرف باسم وقف الخسارة مع معظم الوسطاء (السماسرة هي المكان الذي وضع الحرف الخاص بك). مع وقف الخسارة في المكان الذي لا يمكن أن أخسر أكثر من المبلغ الذي تحدده. هذا يعني أنك لن تنتهي أبدا حتى في الدين إلى وسيط ولست مضطرا ابدا للمخاطرة أكثر مما تستطيع أن تخسره. وأود أن أشجعكم للغاية لإدارة المخاطر بنشاط من خلال وقف الخسارة كما أن هناك جحيم الكثير من المال ليكون من تداول العملات عبر الإنترنت طالما كنت حذرا ويستغرق وقتا طويلا لتعلم الحبال. كيف ابدأ تجارة الفوركس؟ إذا كنت قد قررت أن تداول الفوركس قد يكون الطريقة المثلى للك أن تضيف إلى الدخل الخاص بك، ثم سوف تحتاج إلى وسيط الفوركس حتى تتمكن من بدء التداول. يمكنك إما عرض دليل بلدي على اختيار وسيط الفوركس أو يمكنك الانتقال مباشرة إلى فوركس استعراض وسيط صفحتي. إذا كنت لا تزال تشعر أنك بحاجة إلى أن نتعلم فوركس ثم الرجاء ديهم تصفح من خلال معلومات مجانية لقد قدمت في هذا الموقع. يمكنك اختيار أي من الموضوعات المدرجة على القائمة اليسرى. من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مزيد من المعلومات تتجاوز ما هو متاح مجانا مثل واحد المقدمة من معلمه الشخصية، يرجى مراجعة بلدي فوركس استعراض الدورة التدريبية.

No comments:

Post a Comment