Thursday 31 August 2017

بطاقة قرش رجل واحد - ق السعي ل جني الارباح من تجارة بطاقة البخار


PC نقاط النشرة الإخبارية الاشتراك ضع علامة هنا لتلقي العروض الخاصة الحصرية من أطراف ثالثة مختارة بعناية. لن نشارك بياناتك مع طرف ثالث، وسوف تكون قادرة على إلغاء الاشتراك في أي وقت. مثل كثيرين، تدحرجت أنا عيني على مفهوم تداول بطاقات البخار. "صور عديمة القيمة من الألعاب التي تباع من أجل المال الحقيقي؟ لماذا؟" ولكن فور وجاء بلدي ازدراء ثانية والفكر أكثر الغادرة: "هل يمكنني تقديم أي أموال للخروج من هذا؟" كانت الفكرة مغرية. بطاقات من السهل نسبيا العثور عليها، لذلك كل ما يلزم القيام به لم يكن يهتمون فعلا جعل أي شارات وأنا يمكن أن يجعل القتل، أو على الأقل تشويه متواضع. لذلك أنا وضعت نفسي هدفا: هل أستطيع، وهو غبي الاقتصادي، وجعل ما يكفي من المال من بطاقات التجاري لشراء نفسي نسخة من roguelike الحلو، روغ وراثي (£ 12/15 $ السعر قاعدة على البخار)؟ أمسكت الهاتف الطوب، yuppied حتى وصلت إلى العمل. وكانت خطة البداية بالنسبة لي جميلة في بساطتها - أود أن تفعل أي شيء أساسا. أبسط طريقة للحصول على بطاقات هي فقط ليصل الحذاء العديد من لعب الورق قادرة وقت ممكن ومن ثم الانتظار. في النهاية كل هذا من الصعب الامم المتحدة وعمل غبور ان صافي لي تغذية بالتنقيط المطرد للبطاقات واردة. كنت السك بنجاح بلدي الكسل الخاصة، واحدة من اقوى القوى على هذا الكوكب. حقا كنت لا يمكن وقفها. وكانت مكافأتي كومة سميكة من بطاقات التجاري. بعض، مثل فريق القلعة 2، وكانت تستحق 15P فقط، ولكن، والألعاب أقل شعبية أصغر تستحق الآن، أكثر بكثير. وكان نجم من بلدي لمسافات المبكر أحمر من موناكو، تقدر قيمتها 65p مثيرة للإعجاب. 65p! هل يمكن شراء علبة كاملة من فحم الكوك لذلك! قررت وضع عدد قليل من التكرارات بلدي في السوق في حين انتظرت لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقطة في جعل مجموعة. وذلك عندما لاحظت شيئا للاهتمام: عندما كنت تبيع البطاقة، فإنه إحضار رسم بياني رسم كم أن بطاقة باعت لأكثر من مرة. أنا استخدم هذا للتأكد من جميع المنتجات بلدي وبأسعار معقولة. بعض الناس من جهة أخرى، يبدو أن تهمة مهما كانت كمية عشوائي جاء في رؤوسهم. بعد بضع دقائق في السوق كنت رأيت اليسار 4 الصيادون الميت الرخيصة المعروضة لل6 £ (ابتزاز!) والثمن بطاقات بندقية القرود على بيع لمجرد بضعة بنسات. هؤلاء الناس لم يكن لديهم أدنى فكرة كم كانت بطاقاتهم قيمتها. كنت ذاهبا لنقلهم الى عمال النظافة. لذلك بدأت منعش صفحة "المدرج مؤخرا" ويراقب عن صفقات جيدة. تذبذب السوق بصورة عشوائية. القرارات السريعة الشراء / البيع شكلت في بورصة طقطق في ذهني. "سعر بطاقات Magicka ينخفض! بيع! بيع! بيع! نقل أموالك إلى بوابة 2 الآن!" بالتأكيد الأكثر من أفضل الصفقات التي متمزق بالفعل من قبل ذوي الأصابع أسرع وزمن أقل، لكنني تمكنت من الاستيلاء على عدد قليل معاملات: A الكشفية ل12P، مهندس ل11P، جميع بسرعة وتشترى وإعادة بيعها ل16P أو أكثر. "خمسة الأرباح بنسا لمدة عشر دقائق العمل!" اعتقدت. "أنا الأفضل في الأعمال!" حسنا. ربما لا، ولكن هذه المكاسب الصغيرة شعرت مرضية غريبة. في مكان ما في منتصف كل مبادلة مسعورة تمكنت من جمع مجموعة كاملة من بطاقات TF2. مرة واحدة كنت قد جمعت كل الأوراق المتاحة لمباراة واحدة، يمكنك التضحية كل منهم، ودمجها في شارة. أطلقت كل شيء، قررت أن أرى ما كانت هذه الشارة صياغة عنه. هذا كل شيء . خلفية لتشكيل جانبي لا أحد من أي وقت مضى يبحث في والتعبيرات قنبلة لاصقة؟ عدد مرات أن الذهاب إلى الخروج في المحادثة التي لن انطلقت أجهزة الإنذار في مقر وكالة الأمن القومي؟ تلك ليست حتى يستحق بقدر بطاقة تداول واحدة، ناهيك عن تسعة قضيت الحصول عليها. بالإضافة إلى نقطة الوحيدة هي بطاقة جزيرة الميت، الذي كان لا يزال على بطاقة الغموض في ذلك الوقت. كل ما أعرفه هو أنه كان يستحق 60P، وانها سوف تكشف الغرض الحقيقي في وقت لاحق. لذلك قررت أن تمسك به، على أمل أن قيمتها سترتفع في وقت لاحق. الاستثمار في بطاقة الآجلة، اذا صح التعبير. كان هناك مكافأة واحدة أخرى للالتضحية 1.50 £ للآلهة البخار: 100xp، التي رفعت مستوى بخاري بلدي 8-9. قال لي جوجل للبحث السريع الذي ضرب مستوى 10 سوف صافي لي فرصة أكبر للحصول على إيجاد البطاقات، ولكن أن يذهب أي أعلى من ذلك لم يكن حقا يستحق ذلك (إذا كنت تريد أن تعرف لماذا، وتحقق لي كيف لكسب المال من البخار تداول بطاقات المقالة). فكيف يمكن لي جعله إلى المستوى التالي من دون التخلي عن أي من بلدي بطاقات الثمينة؟ وجاءت الإجابة في "السفير الجماعة" الإنجاز الذي اصعد 200xp حمي لأشياء مثل نشر لقطات وتعليقا على الأوضاع الناس. ،، كل ما يلزم هو منجم لاتخاذ إكس بي المجاني بالنسبة لي أن أعترف شغلي الشاغل محرج مع البطاقات. ولكن بعد ذلك اكتشفت أن تتمكن من تلبية جميع متطلبات معلما المجتمع، حذفها على الفور بعد ذلك واستمر ظهور إكس بي. في احسن الاحوال. تجربة المكافأة، وأنا لم يكن لديك لعناء أصدقائي. تعسفيا زيادة عدد أمنا وعدت إلى العمل. ما زلت لم يكن مليونيرا (أي: شخص مع 12 £ في محفظة البخار الخاصة بهم). ومن الواضح أنه إذا أردت أن الخروج من الفقر (أي: حالة وجود أقل من 12 £ في محفظة ستيم)، وكنت بحاجة للعب على طاولة المال الوفير، وهذا يعني الاستثمار في احباط. رقائق هي بطاقات خاصة التي هي أكثر قيمة من تلك العادية، و'الخاصة' يعني لديهم الحدود الرمادي وعبارة '(احباط) "على الوصف، هذا كل شيء. لسبب وهذا يعني الناس سوف تدفع عشرة أضعاف السعر. ومن الواضح أن هناك حاجة لشراء بعض. ولكن للقيام بذلك، وكنت بحاجة الى بعض رأس المال أكثر من ذلك، وهذا يعني التضحية صديق قديم. ولعلكم تتذكرون القاتل حصريا من إصدار 232 من PC نقاط، عندما أعطينا بعيدا عن الحر. لقد كان لي عزيز رفيق منذ ذلك اليوم، ولكن عليك أن تكون لا ترحم في هذا العمل. لا يمكن أن يكون المرفقات. كنت قد تبقي فلدي المضي قدما، مثل سمك القرش، أو حافلة مع الحساسة للوقت قنبلة مفتعلة حقا على متن الطائرة. أن بيع سراح لي من بيني وبين الاستيلاء الأيام القليلة الأولى من التجربة. ومنذ ذلك الحين، كنت واحدا من القطط السمان. وكانت الخطة بسيطة: مشاهدة قائمة انتظار جديدة للحصول على بطاقات احباط رخيصة، ويفضل أن قيمتها أقل من 1 £، ثم سرعان إعادة بيعها لترميز 50٪. هذا 50 بنسا الربح وقت واحد! كنت غنيا! وهو يقول كان لي حوالي 6 £، الذي استغرق مني بضع ساعات لكسب. ولكن من الصعب أن نفكر في الخفايا مثل "هذا هو في الواقع طريقة أقل من الحد الأدنى للأجور" عندما كنت الفرح والبريق للرأسمالية ناجحة. ويهمني ان تصبح هاجس استثماراتي أن الشاي كنت سكب عندما جلست قد نمت بالفعل البارد. بغض النظر، لم أكن يستحقون ذلك. الشاي هو الغلق. بعد بيع وشراء عدة TF2 وLeft4Dead رقائق كنت قد بنيت نفسي مؤامرة مرتبة من القطع النقدية، ولكن جاء تسليط الضوء على الجهد عندما انتزع رخيصة نصف الحياة 2 حزمة الداعم وفتح ما يصل الى العثور على احباط Alyx فانس، يستحق مجيد 3 £. أنا كان الجو حارا، وكنت في لفة. كنت القرف الملك ميداس، كل شيء لمست انتقل الى احباط. يستحق احباط ما لا يقل عن 1.50 £. كان لي تقريبا ما يكفي من المال لروغ وراثي، ولكن لماذا يجب أن تتوقف عند هذا الحد؟ لماذا لا يتضاعف باستمرار؟ في وقت لاحق، وأعتقد أن هذا كيف تستخدم وول ستريت مصرفيون أن نفكر في 2006. I تحويل كل ما عندي من المال في رقائق وحزم معززة، بما في ذلك الأصول جائزتي، اختار اثنين من غير مبرر معارك الفضاء رقائق تصل لأقل قدر 60P و70p وإعادة سرد ل 1.50 £. كيف يمكن أن تخسر؟ "هذه الاشياء لا يفقد قيمته، والاستثمار في احباط اليوم!" فكرت وأنا ملء طلبي للحصول المتدرب. ثم بدأت بطاقات لتفقد قيمتها. كما وجدت المزيد من الناس البطاقات، وبدأوا تقويض لي بلا هوادة من أجل محاولة انتزاع مبيعات. وهذا سوف يكون هذا "العرض والطلب" شيء لقد سمعت الكثير عنه. في كل مرة كنت المدرجة عنصر بسعر تنافسي، فإن بسرعة أن عرضت عشرة في لبضعة بنسات أرخص. رخيصة بما فيه الكفاية لدفع الاسعار للهبوط، ولكن ليست رخيصة لدرجة أنني يمكن أن تجعل أي أموال من شراء وإعادة بيع. I بسرعة نمت لمستاؤون من المنافسة، ولسبب وجيه، وسرعان ما كانت هوامش بلدي صغيرة جدا لدرجة أن المضاربة لا تجعل لي أي أموال على الإطلاق. بالطبع أنا لم نعترف بأن لنفسي. بدلا من ذلك ظللت بيع وشراء بطاقات الرغم من ذلك، مما يجعل بنسات فقط على كل عملية بيع. كانت المشكلة رسوم المعاملات. يتم تقسيم 15٪ من كل عملية بيع بين صمام ومطور لعبة. وهذا يعني أن لكسب المال ولست بحاجة لجعل مكسب كبير مع كل معاملة، وهو الأمر الذي أصبح أصعب وأصعب حيث انخفض الأسعار. حتى أن جميلة بطاقة Alyx يفقد قيمة أسرع مما كنت يمكن أن تبيع. انخفض السعر من 3 إلى £ £ 2،50 حتي 2 £ قبل في نهاية المطاف تباع ل 1.50 £. وبطاقات أخرى تنخفض في القيمة بسرعة انتهى بي الأمر بيعها بخسارة. بعد ذلك كان هناك هناك مشكلة أخرى. ما زلت لم يقوموا ببيع أكثر من بلدي بطاقات الأصلي، وكنت اكتناز لهم، على أمل أن تجعل مجموعة، رغم علمه بأنهم لا طائل منه. لقد وجدت نفسي أتساءل عما اذا كان يستحق صياغة لهم للحصول على مزيد من البطاقات الغموض، أو إكس بي، أو لأي سبب من الأسباب التي من شأنها أن اسمحوا لي أن التمسك بها. كنت مثل تاجر مخدرات أخذ عينات المنتج نفسه. كنت قد قدمت ثروتي (9 £) من خلال إدراك أن البطاقات لم تكن تساوي شيئا بالنسبة لي، وأنا الآن كان يفقد ذلك لظللت أفكر كانوا. أدنى نقطة؟ سألت صديقا لي للتجارة البطاقات. وقال انه لا يهمني المال، وقال انه يريد فقط لجعل مجموعة. كنت قد عرضت بضعة رخيصة G للرجال وحصلت على بعض الثمن موناكو وشركة بطاقات أبطال في المقابل. وقدم مجموعته، وأخذت له الحلو، وبطاقات قيمة. ما تجارة كبيرة! هذا الرجل ربما لا يعرفون حتى قيمة ما كان التخلي عن! رهيبة، وأنا ثمل تماما على صديقي! أوه، الانتظار. توقفت وأخذت نظرة على نفسي. كان هذا حقا يستحق كل هذا العناء؟ وقد فعلت. قررت لافراغ كل ما عندي من البطاقات، كل واحد آخر. I خفض الأسعار الصعب، مفندة كل بائع آخر في السوق. "اغلاق بيع! كل شيء يجب أن يذهب! خصم 20٪ عار!" ببطء وبدأت تلك البطاقات 15P و16P لتضيف ما يصل، مما أدى إلى مجموع أعلى بكثير مما كنت أتوقع. بدأت الأرقام إلى الارتفاع: 10 £ 12 £. 14 £. جاءت الصدمة الكبيرة عندما بدأ بيع الصيف وتحولت سر بطاقات إلى بطاقات الصيف المهرب، ومضاعفة تقريبا في السعر. أنها سرعان ما سقطت إلى أسفل بالطبع، ولكن ليس قبل أن تفرغ لهم على أولئك الذين يبحثون عن شراء سريع. وسرعان ما ذهب كل ذلك، وكان لي المجموع الكلي 18.46 £. ليس فقط بما فيه الكفاية لروغ وراثي، ولكن ما فيه الكفاية لنسختين، وكل ما أحاط كان قطعة صغيرة من نفسي. جيدا أن وسيلة المزيد من الوقت والجهد من كان قد اتخذ لجعل نفس المبلغ من المال بأي طريقة أخرى. في النهاية، بيع سريع ولعب بتهور جعلني أكبر قدر من المال. أكثر من كافية لالتقاط مجموعة من يعامل إيندي مخفضة في بيع الصيف. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية كسب المال من تداول بطاقات البخار من دون قيادة نفسك مجنون، وتحقق من بلدي كيف لكسب المال من تداول بطاقات بخار المادة.

No comments:

Post a Comment