Friday 21 July 2017

المستثمر أرباح النمو


الاثنين 11 فبراير، 2013 وارن بافيت استراتيجية توزيع اسهم وارن بافيت هو بلا شك أفضل مستثمر في العالم على الاطلاق. بدءا من بضع مئات من الدولارات في عام 1956، وتمكن من تحويل حصته إلى 20 مليون $ بحلول الوقت الذي تصفيتها بافيت الشراكة المحدودة في عام 1969. وكانت ثروته كلها الصافية بعد ذلك في شركة بيركشاير هاثاواي (BRK. B) الأسهم، مصنع نسيج الصغيرة الذي تحول إلى شركة قابضة متنوعة. بعد قراءة رسائله إلى المساهمين، وتحليل برادة SEC، لقد كشفت اتجاها للاهتمام في استثماراته طويلة الأجل في بيركشاير. والجدير بالذكر، ركزت بافيت على الشركات التي تميل إلى النمو الدخل دون الكثير في استثمار رأس المال الإضافي. هذا ممكن عند الاستثمار في الأعمال التجارية التي لديها قوة التسعير قوية، لأن هم من المدمنين المستهلكين للمنتج اسم العلامة التجارية أو لأن لديك شكل آخر من أشكال ميزة تنافسية قوية. شراء 1972 يشهد الحلويات هو مثال ساطع على ذلك. في عام 2007 رسالته إلى المساهمين، ذكر بافيت ما يلي: اشترينا يرى مقابل 25 مليون $ عندما كانت مبيعاتها 30 مليون $ وكانت الأرباح قبل خصم الضرائب أقل من 5 ملايين $. كانت عاصمة ثم المطلوبة لتسيير أعمال 8000000 $. العام الماضي يشهد كانت مبيعات 383 مليون $، وكانت الأرباح قبل الضرائب 82 مليون $. رأس المال المطلوب الآن لتشغيل الأعمال هو 40 مليون $. وهذا يعني كان لدينا لإعادة الاستثمار فقط 32 مليون $ منذ عام 1972 للتعامل مع النمو البدني والنمو المتواضع المالي غير محتشمة إلى حد ما من الأعمال. في هذه الأثناء قد بلغت الأرباح قبل خصم الضرائب 1.35 مليار $. كل ذلك، باستثناء 32 مليون $، تم إرسالها إلى بيركشاير (أو، في السنوات الأولى، لبلو تشيب). بعد دفع ضرائب الشركات على الأرباح، وقد استخدمنا الباقي لشراء شركات أخرى جذابة. ومن الواضح أنه يستثمر في الشركات مع احتياجات رأس المال الحد الأدنى، وتستخدم الأرباح لشراء شركات أخرى. هذا يشبه ما مستثمر أرباح عادة لا تتراكم التوزيعات ومن ثم استثمارها في أفضل الفرص على المدى الطويل في ذلك الوقت. في جوهرها، والاستثمار في 1972 يشهد الحلويات تنتج المذهل العائد على التكلفة في الوقت الراهن. وقد أدت الجحور الاستثمارات في الواشنطن بوست (للف)، كوكا كولا (KO) وامريكان اكسبريس (AXP) أيضا في عوائد من رقمين أو حتى ثلاثة أضعاف على التكاليف. في عام 1973، بدأ بافيت موقف في صحيفة واشنطن بوست (للف) عن 10،628 مليون $. أسهمه لها أساس الفعال لل6،15 $ / سهم التكلفة. في أرباح سنوية من 9،80 $ / سهم، العائد كمبنس له على التكلفة 159٪. بين عامي 1991 و 1994 بافيت المكتسبة على مدى 151670700 مليون سهم من أمريكان إكسبريس (AXP) بتكلفة قدرها 1287000000 $، وهو ما يترجم إلى 7،96 $ / سهم. وكان الاستثمار الأولي باستخدام الأسهم الممتازة التي كانت قابلة للتحويل إلى أسهم عادية بسعر ثابت، بالإضافة إلى إضافات إلى ممتلكاته. في أرباح السنوي الحالي من 80cetns / سهم، والغلة له على التكلفة وتتجاوز 10٪. بين عامي 1988 و 1994، بيركشاير هاثاواي المتراكمة 400 مليون سهم المعدلة انقسام كوكا كولا (KO)، عن 1.30 مليار $ دولار. له متوسط ​​تكلفة السهم يخرج إلى ما يقرب من 3.25 $. على أساس عائد سنوي من 1،02 $ / سهم، بيركشاير العائد على التكلفة هي مذهلة 31.40٪ / سنة. وهذا يعني أنه ببساطة عن طريق تراكم الأرباح لمدة ثلاث سنوات، بيركشاير سوف تسترد استثماراتها، ولكن ما زالت تحتفظ الملكية في الكوك ويكون لهم الحق في التوزيعات المستقبلية. في عام 2010 رسالته إلى المساهمين: كوكا كولا دفعنا 88 مليون $ في عام 1995، وهو العام بعد أن انتهينا من شراء الأسهم. كل عام منذ ذلك الحين، وفحم الكوك زيادة التوزيعات النقدية على المساهمين. في عام 2011، ونحن سوف تتلقى بشكل شبه مؤكد 376 مليون $ من فحم الكوك، بزيادة 24 مليون $ من العام الماضي. في غضون عشر سنوات، وأتوقع أن 376 مليون $ لمضاعفة. بحلول نهاية تلك الفترة، لن أكون مندهشا لرؤية نصيبنا من الكوكا الأرباح السنوية تتجاوز 100٪ من ما دفعنا للاستثمار. الوقت هو صديق من الأعمال الرائعة. للأسف، كما حصلت شركته القابضة أكبر وكان مليارات لتخصيص على أساس شهري، وكان تركيزه في الغالب على كبرى الشركات 8220؛ elephant8221. الاستحواذ. اقتناء 2010 من برلنغتون الشمالية هو مثال ساطع على هذا التغيير في الاستراتيجية. ومن المثير للاهتمام أيضا أن حققت معظم الشركات التي بافيت قد اشترى مثل غيكو، Flightsafety الدولية أو WESCO المالية إما الانجازات أرباح أو توزيعات بطل الوضع. له شراء نوعية الشركات، مستوى الخندق مع الأرباح المتنامية، دفعت أرباح ضخمة وارتفاع لشركة بيركشاير هاثاواي. تم استثمارها هذه البذور في أعمال إضافية، وبالتالي توسيع التدفقات النقدية المتاحة للاستثمار بشكل كبير. هذه هي الاستراتيجية التي مشابهة للاستراتيجية التي تميل العديد من المستثمرين نمو أرباح لتوظيف. مستوحاة من تراث بافيت، ولقد تم بهدوء بناء الجهاز الخاص بي الأرباح الخاصة، مصغرة بيركشاير. الإفصاح الكامل: طويل KO الجمعة 9 يناير، 2015 Robinhood الوساطة مراجعة Robinhood هي وسيط الجديد الذي يتيح للعملاء شراء الاسهم الامريكية لأي عمولة. نعم، هذا صحيح، والزبائن دفع أي عمولات عند شراء الأسهم باستخدام Robinhood. على عكس Loyal3، الذي يقدم أيضا اللجان الأسهم الصفر. تقدم Robinhood الوصول إلى الولايات المتحدة الأسهم المتداولة تقريبا جميع والإعدام هي في الوقت الحقيقي. مع Loyal3، على المرء أن ينتظر لمدة 2 3 أيام عمل قبل تنفيذ الاستثمار. ومع ذلك، Loyal3 مفتوح للجميع الآن، ويحتوي على الكثير من نوعية الشركات التي تسمح شراء أسهم كسور. كل واحد لديه القيام به هو أن يكون 10 $ للاستثمار. Robinhood الوساطة من ناحية أخرى لا تتوفر إلا لعدد مختار من العملاء اليوم، هو لا تسمح شراء كسور الأسهم، ولكن ينفذ الصفقات على الفور. إذا كان يحصل على أكثر رسوخا هذا الوسيط، وأود أن وضعه على قائمتي من أفضل الوسطاء للمستثمرين أرباح. هناك العديد من العوامل وراء جاذبية Robinhood: - الرسوم لا الخمول - رسوم لا الإيداع / السحب - يتم تنفيذ الصفقات على الفور بأسعار جيدة - يتم التأمين على الأصول المستثمر تحت 500،000 $ من قبل سيبك البنود أنا لا أحب هي: - متوفر فقط لعدد محدود من الناس - لم تكن موجودة منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية - متوفر فقط باستخدام التطبيق - لا يسمح بفتح حسابات IRA - لا يسمح التلقائي إعادة استثمار الأرباح - لا يسمح بشراء أسهم كسور الخدمة غير متوفرة للجميع حتى الآن، ولكن سيتم شنت في وقت ما في أوائل عام 2015. وفي الوقت الراهن، هناك مئات الآلاف من العملاء الذين هم في قائمة الانتظار. كنت واحدا من هؤلاء المستخدمين، ولكن انتقلت حتى من خلال التوقيع في وقت مبكر، وإرسال دعوة، وتبادل المعلومات باستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية. وهكذا، بمجرد أن تصبح الخدمة متاحة على نطاق أوسع، وأعتقد أنه يمكن أن يوفر رسوم أقل بكثير من العديد من المستثمرين ابتداء. بالنسبة لي، سيكون أجمل بكثير لتكون قادرة على تخصيص 2000 $ - 3000 $ إلى أسهم 10 15 شركة كل شهر دون دفع عمولات، بدلا من أن يقتصر على 2 3 الاستثمارات لهذا الشهر. القراء قتا طويلا تعرف أنني لا تريد أن تدفع أكثر من 0.50٪ في اللجان على بلدي مبلغ الشراء، وأنا أيضا نادرا ما تبيع. لذلك كنت وقعت وتمت الموافقة الشهر الماضي للتداول. ذكر البريد الإلكتروني التي كان لي للاشتراك في غضون 72 ساعة من استلام، وإلا فإنها ستضع لي في الجزء الخلفي من قائمة الانتظار. فتحت حساب، وذهب إلى أشكال المعتادة لتحديد (العنوان، رقم الضمان الاجتماعي وغيرها)، ومن ثم كان لربط المعلومات حسابي المصرفي. قررت أن أضع 100 $ في التطبيق. Robinhood وسيبك المؤمن، وهذا يعني أن أنا آمنة للمبالغ تحت 500،000 $ هناك، لكنه لا يزال وسيط جديد. لذلك، وأنا لن تثق في مبلغ مادي من المال معها، حتى يثبت لي أنها تستحق بلدي دولار. بعد كل شيء، وتكاليف الصفر على ما يرام، ولكن من المهم أيضا أن انهيار النظام دويسنت بهم عندما كنت تريد أن تجعل الاستثمارات. ومن المهم أيضا أنها تبقي أموالي آمنة، بحيث يتم خفض فرص حدوث هجوم الإختراق. بعد حتى انني وقعت، وتمت الموافقة على الحساب، ودفعني لتنزيل التطبيق على هاتفي الذكي. يتم تنفيذ الصفقات إلا من خلال الهاتف الذكي. في حين كان يصل علامة لحساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، واجهة التداول هي فقط من خلال هذا التطبيق على الهاتف. وأنا أعلم أن هذا سيكون ميزة جذابة جدا لكثير من القراء الشباب، الذين يمكن أن التجارة على الذهاب. مع اللجان عند مستوى الصفر، فإن العديد من المستثمرين ربما يبدأ الاستثمار أكثر نشاطا، والذي عادة ما يكون وصفة لكارثة 90٪ من المستثمرين هناك. أنا شاب نسبيا نفسي (أو على الأقل أعتبر نفسي بهذه الطريقة)، ولكن أنا لا أريد أن يكون مجرد تقتصر على تطبيق على هاتفي عندما يتعلق الأمر الاستثمارات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان التطبيق تحطمت أو يجري تحديثها، وأنا لن تكون قادرة على القيام باستثمارات. لشراء وعقد المستثمرين مثل نفسي، وأنا يستطيعون الانتظار لبضعة أيام أو دقائق. ولكن لا يزال، وإذا كنت لم يكن لديك الوصول إلى موقع على شبكة الانترنت حيث يمكن تحميل البيانات (تكاليف موقع على شبكة الانترنت سوفت لا يكون ذلك عالية بالنسبة لللحصول على التطبيق)، وأنا لن تستثمر كثيرا هناك. أنا لا يمكن أن تأخذ تلك الفرصة. فكيف وسيط تقديم الصفقات الدولار الصفر؟ وأعتقد أن هذا الوسيط سوف كسب المال عن طريق توجيه أوامر للتبادلات أن تدفع لهم كسور بنس واحد لحركة النظام. وسيكون وسيط أيضا كسب المال عن طريق يحتمل أن تكون مطابقة مضاربين مع أوامرك. الحشد ارتفاع وتيرة يدير الجبهة أساسا المستثمرين الأفراد لكسب جزء من بنس واحد للسهم الواحد، عدة مرات في اليوم الواحد. ونتيجة لشراء طويلة الأجل وعقد المستثمر، لا يهمني ما إذا كنت شراء شركة كوكا كولا (KO) في 37 $ / سهم أو 37،01 $ / سهم. الشيء الوحيد الذي يهم بالنسبة لي هو أنني لا تدفع أكثر من 20 مرات الأرباح لشركة كوكا كولا وأن ربحية السهم يمكن أن تنمو مع مرور الوقت، من أجل تبرير التقييم وتوليد المزيد من النمو عائد في المستقبل. وهناك طريقة أخرى أن السماسرة كسب المال عن طريق فرض أسعار الفائدة هامش لعملائها. كثير مثل شواب على سبيل المثال المسؤول في أي مكان من 6٪ - 8٪ للقروض الهامش (شراء أسهم بأموال مقترضة). نظرا لحقيقة أن المال هو رخيصة جدا اليوم، وهذا هو ربح لطيفة لوسيط. الطريقة الأخرى التي سطاء كسب المال عن طريق إقراض الأسهم الخاصة بك إلى البائعين على المكشوف، الذين تدفع لهم الخصم القصير. إذا Robinhood يمكن الحصول بطريقة ما على نطاق و، وجذب الكثير من المستثمرين التي تتاجر في كثير من الأحيان، عليهم أن يفعلوا بشكل جيد لأنفسهم، مرة واحدة تغطى التكاليف الثابتة. في الأعمال التجارية، ويجب على وساطة تلبية العقبات تنظيم حاد والتكاليف، من أجل التعامل مع أموال العملاء. فكرة اللجان الصفر هي جذابة جدا مع ذلك. إذا كنت قد بدأت من اليوم، ولم يكن لديهم الكثير من المال حتى الآن، وأود أن استخدام هذا التطبيق لبناء من محفظة. وأود أن احترس من رسوم أخرى ولكن. على سبيل المثال، يكلف 50 $ لتجارة الأسهم الأجنبية المدرجة. يكلف أيضا 10 $ لجعل الحرف عبر الهاتف. تحويل الاوراق المالية من وسيلة اخرى حيث ستتمكن من الحصول على ضرب من رسوم هناك المنتهية ولايته رسوم نقل ACAT 75 $. فكرة الصفر تداول السهم اللجنة ليست جديدة. عندما كنت بدأت لأول مرة مع الاستثمار أرباح، كنت Zecco. التي تستخدم لتقديم الصفر تداول الأسهم جنة للمستثمرين. أولا عرضوا 40 المهن الحرة في الشهر، ثم تم انخفضت إلى 10 الصفقات / شهر. بعد ذلك، وسيط يتطلب الحد الأدنى للمبلغ 2500 $ استثمرت من أجل أن تكون مؤهلة للحصول على اللجان حرة، تليها زيادة إلى 25000 $، ومن ثم إلغاء الصفقات الأسهم الحرة. على الرغم من ارتفاع مستوى الأطواق ولكن لشخص مثلي في مرحلة التراكم، كان من المفيد أن يتم شراء الأولى أسهمي دون تكبد الكثير في تكاليف المعاملات. هناك شركات أخرى مثل ويلز فارجو وميريل الحافة التي يفترض أن توفر الصفقات مجانية كل شهر لعملائها. المشكلة هي أن هناك الكثير جدا من الأطواق من خلال القفز. في حالة ميريل الحافة، يجب أن يكون لدي عشرات الآلاف من الدولارات في حساب بنك أوف أميركا من أجل التأهل. تكلفة الفرصة البديلة 25،000 $ يجلس نقدا أعلى من لجنة $ 1 أدفع في وسطاء التفاعلية اليوم. وانا ذاهب للحفاظ على كمية صغيرة من النقود في Robinhood لاختبار برنامجهم. اشتريت أسهم الزوجين هناك، وكانت عملية سريعة وفعالة. بالإضافة كانت الأسعار دفعت العادلة. كان من الجميل أن أنا لم تضطر لدفع أي عمولات. وبالنظر إلى أن هذه هي وسيط جديد إلى حد ما، وهذا هو لم تختبر، وأنا لن نضع أكثر من بضع مئات من الدولارات هناك. لقد تم استخدام وسيط بلدي وسطاء التفاعلية باعتبارها وسيلة الوسيط الرئيسي منذ منتصف عام 2014. وأنا أعلم أن أدفع $ 1 / التجارة، والذي هو أكثر من $ 0 / التجارة. بالإضافة إلى ذلك، للمستثمرين مع أقل من 100،000 $ في الأصول هناك، التفاعلية يقيم رسم شهري 10 $. ولكن أنا أحب أن أوامري يتم تنفيذها مباشرة في البورصة وأنه لا لي ولا وسيط تاجر عالية التردد يتداول ضدي على النظام. وأود أيضا أن التفاعلي كانت موجودة منذ سنوات عديدة، غير ربحية، وليس من المرجح جدا أن يذهب تحت ولها أصول بلدي تجميد لفترة من الزمن. أنا لا تزال تبقي تحت حدود سيبك هناك بطبيعة الحال. فمن الجميل جدا أن أتمكن من شراء أسهم بسعر رخيص في وسطاء التفاعلية، ومن ثم نقلها إلى وسيط آخر يمكن أن يكون على خلاف ذلك كلفني 7 $ - 10 $ / التجارة. ومن الجميل ايضا ان وسطاء التفاعلية الاتهامات حول 1.50٪ في هامش الفائدة. وفي كلتا الحالتين، وانا ذاهب لمراقبة Robinhood عن كثب. في المستقبل، وبمجرد أن وسيط يصبح أكثر رسوخا، ويمكنني أن تبدأ في فعل مستوى أكثر أهمية من العمل هناك. حتى ذلك الحين، وسوف نستمر في الاستثمار بلدي في أي مكان آخر.

No comments:

Post a Comment